الشعب الإيراني يحتفل بخسارة “فريق خامنئي”

الشعب الإيراني يحتفل بخسارة “فريق خامنئي”

السؤال الآن ــــ تقارير

إعتبر المحتجون الايرانيون أن هزيمة “فريق خامنئي” امام الفريق الاميركي في مونديال قطر ليلة امس، انتصارا للشعب الايراني، ومنع النظام من استغلال المونديال لقمع  الثورة.

واعتبر الشعب الإيراني الفريق الذي شارك في المونديال هو فريق خامنئي وحكومته، ولم يعتبروه فريقهم الوطني للمنافسة. لهذا السبب أعربوا عن سعادتهم فوراً بخسارة هذا الفريق وخروجه من المونديال في الساعات الأولى من صباح اليوم بتوقيت إيران، وتدفقوا في الشوارع فرحاً.

وبسبب فشل النظام في إساءة استخدام مباريات كرة القدم احتفلوا وابتهجوا. وكانت نتيجة هذه المسابقة في الواقع دليلا على فشل النظام في استغلال بطولة العالم لمصلحته وانتصار الشعب الإيراني.

في خضم الانتفاضة، بينما قتل النظام الرياضيين وسجنهم في الانتفاضة، أثار لقاء فريق كرة القدم التابع للنظام بالرئيس القاتل إبراهيم رئيسي، غضب واشمئزاز الشعب الإيراني.

لقد استهدف شعب إيران نظام الملالي بأكمله في انتفاضته المستمرة منذ شهرين ونصف.

هذا هو ذات النظام الذي أعدم بطل المصارعة الإيراني نافيد أفكاري لمشاركته في احتجاجات 2020.

هذا هو ذات النظام الذي أعدم قائد المنتخب الإيراني في مونديال 1978، حبيب خبيري، لاتهامه بأنه من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية.

وهذا هو ذات النظام الذي أعدم عدداً من الرياضيين الإيرانيين الآخرين في مجالات كرة القدم ورفع الأثقال والكرة الطائرة لمعارضتهم للنظام ودعم مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية.

شارك الموضوع

السؤال الآن

منصة إلكترونية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *