إسرائيل تقصف مواقع للفرقة الرابعة ومستودعات “حزب الله”

إسرائيل تقصف مواقع للفرقة الرابعة ومستودعات “حزب الله”

 السؤال الآن ــــ وكالات

شنّت الطائرات الإسرائيلية هجوماً بالصواريخ الموجّهة فجر الأربعاء، استهدف مواقع تابعة للفرقة الرابعة ومستودعات لحزب الله على أوتوستراد دمشق ــــ بيروت، ما أدى إلى جرح عسكريين اثنين من قوات النظام السوري.

وقالت وزارة الدفاع في حكومة النظام إن “العدو الإسرائيلي نفّذ عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال الجولان السوري المحتل مستهدفاً بعض النقاط في محيط دمشق”.

وأضافت أن وسائط الدفاع الجوي التابعة للنظام “تصدّت لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها”، موضحة أن الهجوم أدى إلى إصابة عسكريين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية.

وقالت مصادر محلية لـــ “المدن”، إن الصواريخ الإسرائيلية استهدفت مواقع تابعة لحزب الله اللبناني في الصبورة والديماس وضاحية قدسيا على أوتوستراد دمشق ــــ بيروت، كما استهدفت صواريخ أخرى مواقع لقوات النظام في محيط دمشق الجنوبي.

من جهته، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الصواريخ الإسرائيلية استهدفت مواقع عسكرية قرب مطار الديماس ومنطقة الصبورة غرب العاصمة دمشق، موضحة أن المواقع المستهدفة تتواجد بها كتائب تابعة الفرقة الرابعة ومستودعات لحزب الله اللبناني.

وبثّت صفحات موالية صوراً ومقاطع مصورة تُظهر اندلاع النيران من المواقع المستهدفة في منطقتي الديماس وضاحية قدسيا، فيما أظهرت مقاطع بثّتها وكالة أنباء النظام “سانا” تصدي الدفاعات الجوية التابعة للنظام للصواريخ الإسرائيلية وإسقاط بعض منها.

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
شارك الموضوع

السؤال الآن

منصة إلكترونية مستقلة