الحريري امام ضريح والده: “الله يعين لبنان”

الحريري امام ضريح والده: “الله يعين لبنان”

السؤال الآن  ــــ وكالات

لمناسبة إحياء الذكرى الـ18 لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ووسط الحشود الشعبية والشخصيات التي توافدت من مختلف المناطق إلى وسط بيروت، زار الرئيس سعد الحريري عند الساعة 12.55 من بعد ظهر اليوم ضريح والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ترافقه رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بهية الحريري وعمه السيد شفيق الحريري، حيث قرأوا الفاتحة عن روحه وأرواح رفاقه الشهداء.

وحيا الحريري بالمناسبة المواطنين الذين أطلقوا شعارات التأييد له شاكرا لهم عاطفتهم، وجال بينهم مصافحا. ولدى مغادرته قال الرئيس الحريري: “رحم الله الشهيد رفيق الحريري وأعان لبنان”.

وعن سؤاله من قبل الصحافيين عما يعني له هذا المشهد في هذه الذكرى، أجاب باقتضاب قائلا: “عنالي الدنيا كلها”.

وعقب انتهاء مراسم إحياء الذكرى الـ18 لاغتيال الرئيس الشهيد، توافدت الحشود الشعبية الآتية من مختلف المناطق إلى بيت الوسط، حيث تجمعوا في الباحة الخارجية وأطلقوا شعارات التأييد والدعم والمحبة للرئيس سعد الحريري.

وأطل الرئيس الحريري على الحشود وحياهم قائلا: “أنتم ضمانة لبنان، وأنا أفديكم. سبق أن قلت لكم أن هذا البيت سيبقى مفتوحا، وإن شاء الله سيبقى مفتوحا بوجودكم ومحبتكم. أنتم الناس الطيبون الذين بكوا على رفيق الحريري، وهذا البيت سيكمل هذا المشوار معكم بإذن الله. أدامكم الله وجازاكم كل خير، ورحم الله الشهيد رفيق الحريري، ولنقرأ الفاتحة عن روحه”.

وشهد الضريح  منذ ساعات الصباح، توافدا لعشرات الشخصيات السياسية والدبلوماسية والاجتماعية والفكرية والروحية، في الذكرى ال18 على اغتياله. وترافق ذلك مع تقاطر آلاف المواطنين من مختلف المناطق، الذين توافدوا لإحياء الذكرى وللترحيب بالرئيس سعد الحريري.

<

p style=”text-align: justify;”>وغص الضريح ومحيطه، بالاضافة الى الباحة الخارجية لمسجد محمد الامين وصولا الى تمثال الشهداء بالحشود الذين ضاق بهم المكان، مع قدوم المزيد من مؤيدي “المستقبل”، رافعين رايات التيار الازرق واللافتات المؤيدة لزعيمه مع بث الاغاني الوطنية والحماسية.

شارك الموضوع

السؤال الآن

منصة إلكترونية مستقلة

لا تعليقات بعد على “الحريري امام ضريح والده: “الله يعين لبنان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *