إحباط عمليّة تهريب كبتاغون في مطار بيروت

إحباط عمليّة تهريب كبتاغون في مطار بيروت

تمكّنت قوى الأمن الداخليّ في مطار رفيق الحريري الدوليّ في بيروت صباح اليوم، من توقيف شخصٍ من جنسية عربية، كان يحاول تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون إلى إحدى الدول العربية.

وجاء في بيان المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي: “تثبت القوى الأمنية مرة جديدة أنها بالمرصاد لكل محاولات تهريب المخدرات والممنوعات، وهي تمكنت اليوم وفي عملية نوعية من إحباط محاولة تهريب ١٨،٣ كيلوغراما من حبوب الكبتاغون الى دولة الكويت، عبر مطار رفيق الحريري الدولي.

ويلفت مولوي الى انه وخلال التحقيقات الأولية تبيّن أن الموقوف السعودي الجنسية هو مقيمٌ في الكويت وبحوزته أوراق أمنية كويتية. وعلى ضوء ذلك، تواصل مولوي مع الجهات الكويتية المختصة في إطار التنسيق ومواصلة التحقيقات اللازمة، الامر الذي ينفي ما يتداوله البعض بأن الموقوف هو رجل أمن سعودي. ويؤكد الوزير مولوي أن العمل مستمر لحماية مجتمعاتنا العربية من كل أنواع الاذى، مع التشديد على ان لبنان لن يكون ممراً او منصة لتصدير الشر او للتهريب”.

إشارة الى ان الاجهزة الامنية والعسكرية في المطار، تواصل القيام بدورها بشكل مكثف للكشف عن الأفراد والشبكات التي تحاول تهريب أو إدخال المخدرات وغيرها من الممنوعات.

Visited 4 times, 1 visit(s) today
شارك الموضوع

السؤال الآن

منصة إلكترونية مستقلة