صاروخ يقتل اسرائيلي ويجرح 4 واسرائيل تغلق طرقات بلدات حدودية

صاروخ يقتل اسرائيلي ويجرح 4 واسرائيل تغلق طرقات بلدات حدودية

السؤال الآن ــــ وكالات وتقارير

عاد التوتر الى منطقة الجنوب من جديد صباح اليوم بعد هدوء حذر سيطر على الحدود منذ مساء أمس.

وفي التفاصيل، فقد تعرضت المناطق الحدودية الجنوبية بين عيتا الشعب والضهيرة الى قصف مدفعي اسرائيلي. وتحدثت معلومات صحافية عن سقوط صاروخ مضاد للدروع في مستوطنة شتولا في القطاع الغربي من الحدود الإسرائيلية اللبنانية. حيث أعلن حزب الله اطلاق الصاروخ عبر إعلامه.

وقامت المدفعية الاسرائيلية بقصف إستهدف محيط بلدتي عيتا الشعب وراميا جنوبي لبنان. وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بسقوط قذائف في مستوطنة “شتولا” عند الحدود مع لبنان، قابله قصف إسرائيلي على أطراف بلدة عيتا الشعب.

 ونقل إعلام إسرائيلي معلومات أولية عن 5 مصابين في صفوف الجيش الإسرائيلي أحدهم بحال الخطر، وما لبث ان توفي فيما اغلقت اسرائيل  الطرق الى بلدات حدودية واعلنتها منطقة عسكرية

بعد استهدافهم بالصاروخ الموجّه من لبنان، بينما أعلن الجيش الإسرائيلي أنّه “يشنّ حالياً ضربات نحو مصدر النيران في لبنان” بعد التقارير الأولية في شأن استهداف “شتولا“.

 وأفادت قناة “الجزيرة” عن قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف القطاع الغربي من جنوب لبنان، وذلك بعد سقوط صاروخ مضاد للدروع في مستوطنة شتولا في القطاع الغربي من الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

وسقطت قذيفة في بلدة رميش بالقرب من المنازل السكنية، كما قصفت إسرائيل الاحراج الجنوبية والشرقية لبلدة عيتا الشعب بالتزامن مع تحليق للطيران الحربي الاسرائيلي في الأجواء.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
شارك الموضوع

السؤال الآن

منصة إلكترونية مستقلة