رسالة مهسا من كرج: الديكتاتورية إلى الزوال فكونوا من أنصار الشعب

رسالة مهسا من كرج: الديكتاتورية إلى الزوال فكونوا من أنصار الشعب

كتبت الناشطة مهسا من كرج غرب طهران الرسالة التالية حول انتفاضة الشعب الايراني:

تحياتي للجميع وتعازيَّ لجميع ضمائر الحية
انا مهسا من كرج. أنا أحدی أعضاء وحدات المقاومة الإيرانية التابعة لمجاهدي خلق الإيرانية.
حكومة إيران هي حكومة استبدادية تمارس المزيد والمزيد من الضغط على الناس، وخاصة النساء والشباب، من خلال فرض قوانين معادية للإنسان وغير أخلاقية.
وفي هذا الاتجاه، يتم استخدام إحدى أدوات، خلق الرعب وقمع النساء والشباب لمنعهم من الاحتجاج والمعارضة. وكانت نتيجة هذا النظام مقتل مهسا أميني وغيرها الكثير، لم تكن مهسا أولهم.
اليوم، أدرك الناس أنه لوقف قتل الحكومة وقمعها، لا يمكن الاعتماد فقط على تغييرات صغيرة.
يجب إستهداف كل هذه الحكومة، كما ترون في الشعارات المناهضة لكل أركان النظام. السبيل الوحيد للحصول على الحرية وحقوق الإنسان وتحقيقها هو إسقاط نظام الملالي.
نحن وحدات المقاومة نحاول التنسيق وتعبئة وحشد الناس كل يوم. اليوم، نرى أنه رغم كل القمع والضغوط، خاصة ضد النساء والشباب، فإن هؤلاء النساء هن قادة المسيرات والاحتجاجات اليوم.
نحن الإيرانيات نريد الحرية والمساواة. إن جنون القتل كان ولا يزال مطبقاً من قبل النظام. لكننا لسنا خائفين، فالنظام اليوم خائف ومذعور أكثر من أي وقت مضى، فنحن نتوسع بوحدات المقاومة في جميع أنحاء إيران والوضع يتغير بسرعة.
نعتقد أنه يمكن ويجب الإطاحة بالنظام.
نطلب من المجتمع الدولي أن يكون مع الشعب الإيراني. إتركوا الملالي ولا تعطوا مجالا لهذا النظام، ولا تقدموا له التنازلات والامتيازات، لأن ذلك يعتبر بمثابة مساعدة عدو الشعب الإيراني.
من الواضح أن ديكتاتورية الملالي ذاهبةٌ الزوال. لذا كونوا من أنصار الشعب في طريقه إلى الديمقراطية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
شارك الموضوع

السؤال الآن

منصة إلكترونية مستقلة