“متورط كوني إنسان”.. إصدار جديد للكاتبة الأردنية انتصار أبو سبيلة

“متورط كوني إنسان”.. إصدار جديد للكاتبة الأردنية انتصار أبو سبيلة

إصدارات:  

    صدر حديثًا عن دار السارة للطبع والتوزيع بعمَّان، عمل جديد للكاتبة الأردنية انتصار أبو سبيلة، وهو كتاب جاءت بين طياته دعوة للتأمل والتفكير في تجاربنا اليومية وكيفية التعامل معها، بهدف تحقيق التوازن والنمو الشخصي. حيث تبرز الكاتبة أهمية العزيمة والإصرار في مواجهة التحديات، وتقدم رؤى عميقة حول كيفية استغلال هذه التحديات لتحقيق النجاح الشخصي والمهني.

وتردف الكاتبة انتصار أبو سبيلة أن الكتاب يفتح الباب على عالمٍ معقد ومتناقض، ذلك الذي نجد فيه أنفسنا متورطون في شبكة لا تنتهي من التحديات والتجارب نحن نعبُر بين لحظات الفرح والحزن، النجاح والفشل، ونتعلم من كل خطوة نخوضها في رحلتنا كبشر إننا نواجه تحديات الحياة بكل قوة وإصرار، ولكن في النهاية، ندرك أننا في رحلة إنسانية بحتة.

  وتخاطب انتصار أبو سبيلة القارئ بشكل مباشر: “أخذتَ أنفاسًا عميقة وأغمضتَ عينيك، وأنت تجلس وحيدًا في غرفتك المظلمة تناثرت الأفكار في عقلك وتصاعدت الأسئلة في دوامة لا تنتهي متسائلاً ما هو الهدف من وجودي هنا؟ لماذا أشعر بأنني متورط في هذه الحياة؟ هل من مخرج؟

إذن، هذا العمل سيكون مناسبًا لك للغاية”.

جدير بالذكر أنه من خلال صفحات هذا الكتاب ستحاول التأمل والتفكير في تجاربك اليومية وكيفية التعامل معها، وكلما تقدمت في فصوله، ستجد نفسك تعيد حساباتك بشكل أو بآخر.

Visited 7 times, 1 visit(s) today
شارك الموضوع

السؤال الآن

منصة إلكترونية مستقلة