حادث سير يودي بحياة الفنان جورج الراسي وصديقته

حادث سير يودي بحياة الفنان جورج الراسي وصديقته

السؤال الآن ـــ وكالات 

توفي الفنان اللبناني جورج الراسي، صباح اليوم السبت، نتيجة حادث سير مروع على طريق عام المصنع، بعد اصطدام سيارته بالرصيف. وقضت معه ايضا الشابة ز.م.، التي كانت ترافقه في مشواره.

وقد أفاد الدفاع المدني عن سقوط قتيلين جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الإسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع. ويُشار إلى أنّ الحادث كبير، وفق ما تُظهر الصّور المرفقة.

وأفادت معلومات عن هوية الشابة التي كانت ترافق الراسي​ هي صديقته زينة المرعبي من مواليد طرابلس 23/1/1984.

والراسي ولد عام 1982م، وهو أخ وشقيق الفنانة اللبنانية المعروفة نادين الراسي، وهو من فناني لبنان الذين يتميزون بمسيرة فنية ناجحة، ولديه العديد من الأغنيات التي ذاع صيتها، وانتشرت وكانت السبب في شهرته. وهو كان متزوجا من جويل حاتم وهي عارضة ازياء لديها جنسية برازيلية.

وفيما لا زالت التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادث بعدما حضرت عناصر القوى الأمنية الى مكان الحادث ويقال ان جورج كان يقود سيارته من نوع كيا واصطدم بجدار كبير.

وفور شيوع نبأ وفاة الفنان الراسي، علّقت طليقته عارضة الأزياء جويل حاتم عبر خاصية “الستوري” على “واتساب”، قائلة: “بليز عم ارجف ما قادرة ردّ.. بليز يا يسوع ساعدني”!

يذكر أن جورج وجويل تزوّجا عام 2014 لكنّهما انفصلا بعد نحو سنة ولهما طفل اسمه “جوي”. وفور انتشار خبر وفاة الراسي نعاه أهل الفن عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ونعى الفنان جورج وسوف زميله وصديقه  عبر “تويتر”: “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي”.

وكتبت يارا عبر صفحتها على تويتر: “شو هالخبر المحزن القاسي اللي بيوجّع القلب الله”.

بدوره نعى الفنان هاني العمري جورج الراسي وكتب عبر تويتر: حزين حزين حزين… بكرت كتير يا جورج”.

 

 

 

 

<

p style=”text-align: justify;”> 

Visited 10 times, 1 visit(s) today
شارك الموضوع

السؤال الآن

منصة إلكترونية مستقلة