اسرائيل تقصف مستودعات ميليشيات إيران في محيط دمشق

اسرائيل تقصف مستودعات ميليشيات إيران في محيط دمشق

السؤال الآن ــــ وكالات

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الضربات الإسرائيلية التي طالت محيط مطار دمشق الدولي ومنطقة الكسوة جنوب غربي العاصمة، استهدفت مستودعات تابعة “للميليشيات الإيرانية” جرى تدمير المستهدف منها.

وأفاد المرصد بأنه بسبب الانفجارات العنيفة اعتقد سكان دمشق بأن القصف طال وسط العاصمة، في وقت اندلعت النيران في المستودعات المستهدفة وسمعت أصوات سيارات إسعاف وإطلاق متوجهة للمواقع المستهدفة،

 وبحسب المرصد، أسفرت الضربات عن سقوط جرحى بينهم عنصر في قوات النظام، وسط معلومات عن قتلى في صفوف الميليشيات، في حين حاولت دفاعات النظام الجوية التصدي للهجوم إلا أن الصواريخ الإسرائيلية وصلت لأهدافها.

وأصيب جندي سوري بجروح خطيرة، فجر اليوم جراء قصف جوي إسرائيلي استهدف نقاطا قرب دمشق، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس نقلا عن الإعلام الرسمي السوري.

وأفاد التلفزيون الرسمي السوري في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، بسماع دوي انفجارات في محيط العاصمة دمشق، وفقا لوكالة “رويترز“.

وفجر الأربعاء، أفاد مراسل لوكالة فرانس برس عن سماع دوي انفجارات في دمشق.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله  العدو الإسرائيلي نفذ عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط جنوب غرب دمشق“. وأدى القصف إلى “إصابة جندي بجروح خطيرة ووقوع خسائر مادية”،  وأكد المصدر أن “وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها“.

 ومن جهته، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أنّ القصف طال “مستودعات سلاح تابعة لمقاتلين موالين لإيران” وقد اندلعت النيران فيه.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
شارك الموضوع

السؤال الآن

منصة إلكترونية مستقلة